قصتي مع سارة والسحر

السلام عليكـم هاد القصة ماشي غريبة وقعآت لبزاف تالنـاس و عانـاو منهـآ ( كنتمنـى توصلكم و تفهمو العبرة .. 😇👍..


بلآ منطول عليكـوم، سميـتي محمد عندي 24 سنـة من بعد ما ساليت قرايتي توظفت فواحـد الشركة مهتمة بالسياحـة تعرفت علا واحد لبنت سميتهـا سارة ، مـزيونة عويناتها كبار شعرها طويـل و ﺩﻭﺯﻧﺎ ﻗﺼﺔ ﺣﺐ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﺑﺰﺍﻑ ﺣﺘﻰ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻧﻨﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﺨﻄﺒﻬﺎ ، ﻭﻟﻜﻦ ﺧﻼ‌ﺹ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﺻﻨﻲ ﻧﺘﺸﺎﻭﺭ ﻣﻊ ﻋﺎﺋﻠﺘﻰ، ﻓﺎﻻ‌ﻭﻝ ﺍﺳﺘﻐﻠﻴﺖ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻓﺎﺵ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﻗﻮﻟﺘﻠﻬﻢ ﺍﻧﺎ ﻗﺮﺭﺕ ﻧﺨﻄﺐ، ﻛﻠﺸﻲ ﻓﺮﺡ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻓﺮﺣﺎﺕ ﺑﺰﺍﻑ ﻭﻗﺎﻟﻮﻟﻰ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻟﻜﻦ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻰ ﻗﺎﻟﺘﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺗﻨﺼﺤﻚ ﺗﺰﻳﺪ ﺗﺴﻨﻰ ﺷﻮﻳﺔ، ﺑﺎﺑﺎ ﻗﺎﻟﻬﺎ ﻋﻼ‌ﺵ ﺭﺍﻩ ﻋﻨﺪﻭ 24 ﺳﻨﺔ ﺭﺍﻩ ﺧﺎﺻﻮ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﺑﺎﺭﺍﻛﺔ ﻋﻠﻴﻪ، ﻗﺎﻟﺘﻠﻮ ﺍﻩ ﻭﺍﻧﺖ ﺷﺤﺎﻝ ﻫﺎﺩﻱ ﺑﺎﺵ ﺗﺘﻌﺮﻑ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻗﻮﻟﺘﻠﻬﺎ ﺍﻩ ﻭﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻧﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﺗﻨﻘﺮﺭ، ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺸﻮﻳﺔ ﻧﺎﺿﺔ ﻭ ﺧﻼ‌ﺕ ﺍﻟﺠﻠﺴﺔ ﻣﺎﻣﺎ ﻗﺎﻟﺘﻠﻲ ﻭﺍﻗﻴﻼ‌ ﺗﻘﻠﻘﺎﺕ ﺣﻴﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﻏﻴﺎﻙ ﻟﺒﻨﺘﻬﺎ ﻣﺮﻭﻯ ﻗﻮﻟﺘﻠﻬﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﺻﻼ‌ ﻣﺘﻨﻔﻜﺮﺵ ﻓﺒﻨﺖ ﺧﺎﻟﻲ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻗﺎﻟﺘﻠﻲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﺍ ﻭﻟﺪﻱ ﻭﻓﻮﻗﺎﺵ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﻤﺸﻴﻮ ﻧﺨﻄﺒﻬﺎﻟﻚ ﻗﻮﻟﺘﻠﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻗﺎﻟﺘﻠﻲ ﻣﺒﺮﻭﻙ، ﺟﻠﺴﺖ ﺍﻧﺎ ﺗﻨﻮﺟﺪ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻛﻨﺖ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺑﺰﺍﻑ.. ﺟﺎ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ وهوا النهار لي كنت غادين باش ﻧﺘﻌﺮفوا ﻋﻠﻰ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﻌﺮﻭﺳﺔ، ﻭﻣﻀﺎﺕ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﺪﺍﺭ ﺳﺎﺭﺓ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﺎ ﻓﺮﺣﺎﻧﺎ ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﺳﺘﻘﺎﺑﻠﻮﻧﺎ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻫﺪﺭﺕ ﻣﻊ ﺍﻷ‌ﺏ ﺩﻳﺎﻝ ﺳﺎﺭﺓ ﻛﺎﻧﻮ ﻧﺎﺱ ﺿﺮﻳﻔﻴﻦ ﺑﺰﺍﻑ، ﺍﻷ‌ﺏ ﺩﻳﺎﻝ ﺳﺎﺭﺓ ﻭﺍﻓﻖ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ،ﻭ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻰ ﺑﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﻫﻮ ﺍﻥ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻲ ﻧﺎﺿﺖ ﻭ ﺟﺮﺍﺕ ﺳﺎﺭﺓ ﻟﺠﻨﺐ ﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﻟﺒﺴﻲ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺨﺎﺗﻢ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﻛﻲ ﻏﺎﺩﻱ ﻳﺠﻲ ﻣﻌﺎﻙ، ﺳﺎﺭﺓ ﻟﺒﺴﺘﻮ ﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﺩﺍ ﻛﺎﺩﻭ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻱ، ﺍﻟﺨﺎﺗﻢ ﺍﻧﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺎﻟﻲ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺯﻭﻳﻨﺔ ﻣﻦ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻲ, ﺩﺍﺯ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﻭ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺳﺎﺭﺓ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﻴﺎ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﺑﺰﺍﻑ، ﺷﺤﺎﻝ ﻭ ﺣﻨﺎ ﺗﻨﻬﺪﺭﻭ ﻭ ﻫﻲ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﺳﺎﺭﺓ ﻣﺘﺘﻘﻠﻘﻴﺶ ﻣﻨﻲ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﺨﺎﺗﻢ ﺍﻟﻰ ﺟﺎﺑﺘﻮﻟﻲ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻚ ﻣﻤﻌﺠﻴﻨﻴﺶ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻲ ﺣﺮﻭﻑ ﻣﺨﺮﺑﻘﺔ ﻭ ﻣﺎﻣﻔﻬﻮﻣﺎﺵ ﻗﻮﻟﺘﻠﻬﺎ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺍﻧﻬﺎ ﺟﺎﺑﺘﻮ ﻛﺘﺮ ﺧﻴﺮﻫﺎ ﻗﺎﻟﺘﻠﻰ ﺍﻭﻳﻠﻲ ﻓﻴﻦ ﻣﺸﻰ ﺍﻟﺨﺎﺗﻢ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺩ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﻃﺎﻩ ﺣﺪﺍﻳﺎ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻗﻮﻟﺘﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻗﻴﻼ‌ ﺟﺎﺕ ﻭﺧﺪﺍﺗﻮ ﻣﻦ، ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺸﻮﻳﺔ ﺻﻮﺕ ﺳﺎﺭﺓ ﺍﺗﻘﻄﻊ ﻗﻮﻟﺘﻠﻬﺎ ﺳﺎﺭﺓ ﺳﺎﺭﺓ ﺃﻓﻴﻦ ﻣﺸﻴﺘﻲ ﺟﺎﻭﺑﻴﻨﻲ ﺍ ﺧﺒﻴﺒﺔ ﻭﻟﻜﻦ ﻭﺍﻟﻮ ﻣﺘﻨﺴﻤﻊ ﺗﺎ ﺣﺎﺟﺔ ﻗﻄﻌﺖ ﻭ ﻋﺎﻭﺗﺎﻧﻲ ﺻﻮﻧﻴﺖ ﻭﺍﻟﻮ ﻣﻜﺘﺠﺎﻭﺑﺶ، ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺼﻮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻫﺎ ﺩﻳﻚ ﺳﺎﻋﺔ ﺭﺍﻩ ﻛﺎﻥ ﻣﺸﻰ ﺍﻟﺤﺎﻝ، ﺟﺎﻭﺏ ﻭﻗﺎﻟﺐ ﻣﺎﻟﻚ ﺍﻭﻟﺪﻱ ﻣﺤﻤﺪ ﻗﻠﺘﻠﻴﻪ ﺳﻤﺤﻴﻠﻲ ﺍﻋﻤﻲ ﻭﻟﻜﻦ ﺭﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﺗﻨﻬﺪﺭ ﻣﻊ ﺳﺎﺭﺓ ﻭﻣﺒﻘﺎﺗﺶ ﺗﺘﺠﺎﻭﺏ ﻗﺎﻟﻲ ﺭﺍﻫﺎ ﻓﺒﻴﺘﻬﺎ ﺑﻼ‌ﺗﻲ ﺧﻠﻴﻚ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺷﻮﻳﺔ ﻭ ﺍﻧﺎ ﺻﻮﺗﻮ ﺗﻴﻘﻮﻝ ﺳﺎﺭﺓ ﺳﺎﺭﺓ ﻧﻮﺿﻲ ﺍ ﺑﻨﺘﻲ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﻬﺎ ﺗﺘﻐﻮﺕ ﺍﻧﺎ ﺍﺗﺨﻠﻌﺖ ﺟﺮﻳﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﻮﺍﻳﺠﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻣﺸﻴﺖ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﺗﻨﺪﻕ ﺗﻨﺪﻕ ﻭﻭﺍﻟﻮ ﻣﺘﺠﺎﻭﺏ ﺗﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻭ ﻫﻮﻣﺎ وخرجو لي الجيران قالولي بلي داوها للطبيب اووو مآلها بقوة التلفة مشيت كنحري للسبيطار حيت قريب شويآ مهم دخلت سولت باباها و ماماها قالوولي بلي ديك الليلة بدات كتغوت و كضرب فراسهاا و صبعانهاا تنفخوو بزآف فهاد الحالة الطبيب معرف ميدير نصحنا نمشيو عتد أخصآئي مشينا و قررو يديرولها التحاليل بقينا كنتسناو تا سالاو مي تا نتيجة والو معرفوو ميديرو :( رجعنا للدار و محبووطين و ماماها كتبكي و انا فيا لبكية و حابسها :( قررت نبات عندهوم باش نوانسها واخا مابغاتش تفيق من نعاسها الغد ليه جاو الجيران كيديرو الصواب و واحد الجارة كتعرفوم مزيان قالتل ماماها باش تشوف شي فقيه يقدر يعرف شنوو بيها و داكشي لي دارت ام سارا بلا تردد جابت فقيه غي شاف حالة صبعانهااا وعرف بلي نعسات 2 جوغ و ضربات راسها و قمشآتوو عرف بلي هادشي كينتج إلا تعرض الواحد لواحد النوع من السحـر و هاد السحر كيكون عبارة عن طلاميس تتكون مكتوبة على ش حاجة بحآل ( سنسلة .. ، ولا خآتم غي سمعت خاتم و انا نتفكر بلي خالتي عطات لسارة لخاتم.من بعد بالزربة مشيت عند دار خالتي كنت ناوي على خزيت بقيت كندق خرجات لي للخدامة و قالتلي مكاينينش دفعتها و دخلت للدار بصح مرقيت تا حد و خرجت رجعت للدآر عيآن سولاتني لواليدة وعاودتليها كلشي و بقيت كنبكي و كنقولها واش هادشي كلوو حسد ياك حنا عآئلة مهم كنت ناوي نمشي نقتلها هيا و ديك بنتها لي خططو لهادشي لي تعرضات لو سارة مي ماما قنعاتني بآش نتحمل واخا غي كنت كنقول صف صف غنصبر راسي واخا مكرهتش نقتلهوم و نشرب من دمهوم .. ديك النهار فلعشية طلبت من لواليدا تجمعلي حوايجي قررت نمشي نبقا شي يامات عند سارا فدارهوم واخا هيا مزال مافاقت و قررات عآئلتها تجيب فقي آخر قرآ عليها و شربوهاا مآ د زمزم و ما تالرقية موراه ب نص ساعا كنت متكي حدا سارا تا حسيت بيها شدات لي فيدي وآاآو فرحت 😍 و طرت بالفرحة غي حيت فاقت عيطت لماماها و باباها و جاو تيجريو و فرحوو واخا هيا موقفاتش علا رجليهاا، بس هدرات و هيا معاقلا على وآآلووو بقينا كنفكرووها مي والو مبغيناش نقولولها شنو وقع سولاتنا علا صبعانها و قلنالها غي البرد و بقينا كنتلفوو لهدرة مي الصدمة هيـآ فاش بغات توقف على رجليها ومقدآتش توقف و هيا تقولي مكنحسش بـرجلي ناري صفف خاصنا نعاودولها الحقيقة و جا باباها طلب منا نخرجوو و بقا هوا وياها كيهدروو من بعد ماخرج هوآ دخلت انا و هيا تجري عليا و بقات كتهرس اي حاجة قدامها حبست البكية و خرجت ماماها عيطات للفقيه جا كيجري رقاها فداك لحال بدا كايقراا لقرآن بلغوات و هيا سمعاااتو و تهدنات شويا و بدات كترجع لحالتها و دخلت و عنقاتني و قالتلي توحشتك احياتي جاتني لبكية تلمعقول دمعت سولاتني مآلك قلتلها وآلو 😢 من بعد مسحت دموعي و بقيت شادلها فيدها تا وكلتها و نعسات و بقيت متكي حديها و ضرباتها لفيقة لبنت تسيفات عليا بحال معمرها شافتني و قالتلي بعد مني مكنحملكش مبقيتش كنبغيك و فهمت بلي داك لعجب لي دارتلها خالتي كيخلي بنادم يكرهك و خا يكون يموت فيك قررت نمشي نقتل ديلمهآ مي يلت اعود بالله من شيطان الرجيم و تاقيت الله و مشيت صليت و دعيت ربي يشافيلي سارا، من بعد رجعت للدار نطل علا لواليدة و رقيت عندها خالتي بغيت نجبد لموضوع و لواليدة نغزاتني باش منهدرش حبست راسي و نضت لواليدة دارت راسها سولات خالتي و قالتلها را سارة مريضا و خالتي خرجاتلها من فمها ( آه الخاتم عطا المفعول ديالوو ، سولاتها الواليدا اينا خاتم ؟ قالتلها : لا والوو والوو بقات معاها لواليدة تا خالتي و لي متستاهلش هاد السمية تخالتي قالت لماما راني عطيت ل سارا خاتم فيه سحور و غايبعد سارا علا محمد و هيا تقولها هيا نتي سباااب فهادشيي خالتي شافت راسهاا غلطات فاس عاودات لماما ناضت خرجات تاتجري و ماما تاتقول شوااافا خخخ مفهمت والو قلت للواليدة دعيناها لله و بست للواليدا راسها و مشيت عند سارا رقيتها فاقت حيت داك الفقيه بقا كايجي كل نهار و كايقرا عليها باش يبطل مفعوول السحر و الحمد لله شي سيمانا و سارا حالتها تحسنآت مبغيتش نجبد موضوه الزوااج حيت فاش قلتلهووم بلي خالتي هيا السباب فهادشي بحالا حقدوو علا عآئلتي واخا انا مكنتش مخطط ل تاحاجاا تا لواحد نهار كنا كنتغداو مجموعين و سمعناا شي حد سد لباب تلحمام و نضنا نشوفو و رقينا بلي سارا قدات توقف علا رجليها وااو انا ديك ساعا معرفت منكوول اول حاجا عنقتهاا و حاولت نهزها و هيا فرحانا و سلمات علا واليديها و الدمعة فعينيها من ديك النهآر الحياة رجعات كيفما كانت فالأول حيت ان سارة تشافات الحمدلله و رجعات لحالتها لي كانت عليها و خالتي هرباآت معا بنتهآ لي عرفوو راسهوم غالطين .. بعد شهر قررت نجبد موضوع الزوآج سارآ وافقآت و درنآ واحد العرآسية مـأنتكة 😂 و دوزنا يامات زوينة و رجعنا للخدمة و من بعد 2 سنين سآرة حملاآت ب ولد أحح الأبوة هه و درت انا و سارا و باباهاا مشرووع و شاركنا بتلآثة و كثرات الخدما الحمدلله سيفطنا واليدينا للحج
. من بعد مآرجعو واحد النهار كنا كالسين مجموعين علا كويس ت أتآي قاداتو لواليدا سبحان الله تا واحد فينا ماشرب مم غير بابات سارا .. شويا حس بشي حاجا كضرو جيهت قلبو :/ نآض كيجري للطواليط و من بعد تبعناه و هوا يطيح فدروج مسكين جاتوو سكتة قلبية :( هزيناه للسبيطار بالزربة و قالولينا حالتوو صعيبا و سولناا وآش كلا شي حاجا قلنالوو شرب أتاي وسولنا واش فيه شي حاجا جاوباتو الواليدا حيت هيا لي قاداتنا اتاي : لا مكان والو .. بففف توفى الأب ت سارا و دزنا بمرحلة صعيبا اتراث علينا نفسيآ و من بعد الوفاة ت باباها .. الواليدا تذكرات بلي خالتي قبل متهرب عطات لماما هاد اتاي و بنت لحرام دارت التوكال فأتآي و انا ماما مكانتش عارفا 😢 و هدشي لي تسبب فالقتل ت عمي ( اب سارا ) .. فديك الفترة سارا ولداات و مدرناش السبوع احتراما لروح باباها لي كان غي شي 7 ايام باش مات و ولدات ولد سميناه ايمن علا سميت بابات ساراا و مرت الايام و رجعات الامور عادية كملنا علا المشرووع و نجح تباركالله و ولدنا دابا فالسنة الخامسة ابتدآئي كيشبهلي فالزين 😂 وكيشبه لموو ف التعصب 😂😂 .. و هكدآ سالات قصة سآرة كنتمنى تكون عجباتكووم #أدمن أميـن 😍 نتلاقاو فقصة أخـرى خليكوم معآنا ..
شكرا لتعليقك